السبت، 22 أغسطس 2015

اختفاء شابين من قرية إكياد في ظروف غامضة

شهدت قرية إكياد ، التابعة لمركز فاقوس ، حالة من الحزن والقلق عقب إختفاء شابين من أهالي القرية، خرجا يستقلان سيارة ملاكي، منذ يوم 13 أغسطس الجاري، ولم يعودا حتى الآن .
وقال على إبراهيم السيد، 67 سنة، والد «أحمد»، 28 سنة، إن ابنه سافر إلى السعودية أواخر عام 2013 للعمل، لكنه لم يوفق فعاد إلى منزله بـ "الوصايلة" التابعة لإكياد القبلية بدائرة مركز فاقوس ، منذ شهر تقريباً، ولأنه حاصل على معهد سياحة وفنادق ولا يعمل، عرض عليه سامح صبحي حسن أحمد، 37 سنة، محصل بأحد معارض السيارات بالقاهرة، ومقيم بذات الناحية، العمل سائقاً للسيارة الملاكي رقم «ر. ن. أ 9386»، مقابل أجر يومي يساعده في الإنفاق على أسرته المكونة من زوجة وطفلين .
ويكمل الوالد، أن نجله باشر عمله مع «سامح» لمدة أسبوعين، وكنا دائمي الاتصال به للإطمئنان عليه، ويوم 13 أغسطس الماضي، اتصل به هاتفياً في تمام الساعة 12 ظهراً، فكان رده، «أنه بخير وأنهما في شارع الخليفة المأمون بمصر الجديدة»، ومنذ ذلك الحين لم يتصل الابن، مضيفاً أنه حاول الاتصال بوالده ولكن دون جدوى . 
وقال والد «أحمد» أنه توجه إلى الأقسام والمراكز الشرطية بالقاهرة للبحث عنه، ولكنه لم يتمكن من العثور على نجله وصديقه مالك السيارة والسيارة حتى يومنا هذا .