الاثنين، 23 فبراير 2015

بالصور .. تفاصيل زيارة محافظ الشرقية لمدينة فاقوس

قرر الدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية، إحالة أطباء الرمد بمستشفى فاقوس العام للتحقيق، بسبب تقصيرهم في العمل، وعدم تواجدهم بالمستشفى، مما أدى إلى تكدس المواطنين .
جاء ذلك خلال جولة المحافظ الميدانية، اليوم الأحد، بمستشفى فاقوس، حيث تفقد أقسام المستشفى، والتقى المرضى وذويهم من المواطنين، واستمع لشكواهم، ولاحظ المحافظ تدني مستوى النظافة بالمستشفى، وبصفة خاصة في دورات المياه، وأمر بمجازاة المقصرين .
وطالب المحافظ مدير المستشفى بإعداد تقرير حول حالة المواطن محمد سلام، الذي يعاني من كسر في العظام، وتبين أنه تم تركيب الجبس له في مكان آخر منذ شهر.
كما قرر المحافظ مجازاة الطبيب عبد العزيز الرمادي، مدير مستشفى الحسينية ، للإهمال الجسيم بقسم المسالك البولية، في إجراء جراحة استئصال حصوة للمواطن محمد عبد الله .
وعنف محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة فاقوس بسبب ارتفاع أكوام الأتربة والقمامة بشوارع فاقوس الرئيسية فضلاً عن شكوى أهالي سرو ميت العز من تضررهم من مرور خط صرف صحي طارد من داخل الكتلة السكنية .
وكلف المحافظ مدير إدارة مرور فاقوس بعمل حملة مكبرة على "التوك توك" بفاقوس، واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيالهم، مشيرًا إلى أنه سيتم حل مشكلة الطريق الدائري بفاقوس فورًا لاستئناف الأعمال وحل أزمة المرور بالمدينة.