الأحد، 15 نوفمبر 2015

بالأسماء ..المرشحون الأوفر حظاً للفوز بدائرة فاقوس

كتب - ثروت القرم
يعد العمدة مصطفى الحوت ، والحاج علاء عبدالنبي ، واللواء علي الدين النجار ، المرشحين الأوفر حظاً للفوز بمقاعد الفردي بإنتخابات مجلس النواب 2015 عن دائرة فاقوس بمحافظة الشرقية . 
ويتصدر العمدة مصطفى الحوت النائب السابق ، قائمة المرشحين الأوفر حظاً للفوز بدائرة فاقوس ، لقدرته على الوصول للبرلمان في مختلف الظروف ثلاث مرات سابقة و بسبب العصبية التي يحظى بها بين أهالي الصالحية والروابط العائلية الممتدة بقرى الدائرة .
فيما يأتي الحاج علاء عبدالنبي ، عضو مجلس الشعب الأسبق بالمركز الثاني في قائمة المرشحين الأوفر حظاً للفوز بدائرة فاقوس و ذلك بسبب الشعبية الكاسحة المستمدة من الخدمات المقدمة منه و من شقيقه سامي عبدالنبي نائب رئيس جمعية مستثمري الصالحية الجديدة .
بينما يحل في المركز الثالث في قائمة المرشحين الأوفر حظاً للفوز بدائرة فاقوس اللواء علي الدين النجار و الذي يحظي بشعبية منقطعة النظير في الدائرة فضلاً عن الروابط العائلية القوية لآل النجار و خدماته العديدة في شتى قرى الدائرة .
كما يمتلك حظوظاً جيدة لدخول الإعادة على مقاعد الفردي كلاً من :- النائب السابق المحاسب سيف رشاد ، و الأستاذ محمد كلوب ، و الأستاذة نوسيلة أبو العمرو   .
هذا ما أشارت إليه استطلاعات رأي الناخبين في الفترة من أول نوفمبر حتى 15 نوفمبر 2015 .