الجمعة، 18 ديسمبر 2015

«شباب فاقـوس» يسعون لتشكيل أكبر كيان خدمي بالجمهورية

كتب - ثروت القرم
تجمع مساء اليوم ، بكافيه Fun Pub لاتينو بشارع الدروس ، مجموعة من الشباب المهتمين بالعمل العام بمركز و مدينة فاقوس ،  واتفقوا فيما بينهم على تأسيس أكبر كيان خدمي على مستوى الجمهورية .
و استقر الحاضرون على «حلمنا انسان» ليكون اسماً للكيان الوليد على أن يكون المكان مؤقتاً لمدة عام داخل شقة ببرج الخواطرة تبرع بها أحد أبناء فاقوس المقيمين بدولة الإمارات ، و تم الإتفاق على المضي قدماً في الإجراءات القانونية للترخيص من قبل التضامن الإجتماعي خلال أيام .
جاء هذا التجمع بناء على دعوة كريمة من صاحب الفكرة ابن مدينة فاقوس الدكتور عبدالنبي خاطر أستاذ الإجتماع بجامعة القاهرة ، و شركاه عمرو حبيب وأحمد جمال زكي ، كما حضر الحاج سامي عبد النبي نائب رئيس جمعية مستثمري الصالحية الجديدة و الذي تبرع بمبلغ مالي ضخم ليكون بمثابة اللبنة الأولى .
و الطريف أن الإعلامية الدكتورة حياة عبدون كانت في طريقها لتهنئة المحاسب علاء عبد النبي بالفوز بالمقعد البرلماني وبالسؤال عنه اكتشفت عدم وجوده بفاقوس و أخبرها شقيقه الحاج سامي بالإجتماع مما دعاها للحضور على الفور  ، وأعربت الإعلامية الكبيرة عن استعدادها التام للدعم الإعلامي والمادي للكيان الوليد لرفعة مصر .