الجمعة، 2 أكتوبر 2015

«رئيس مدينة فاقوس» يصدر قرارات حاسمة و يعتذر عن عدم مقابلة مرشحي مجلس النواب

قال المحاسب «السباعي عبدالرحمن» رئيس مركز و مدينة فاقوس ، في تصريحات خاصة لـ «فاقــوس بلـدي» أنه يعتذر عن عدم مقابلة أياً من المرشحين لمجلس النواب خلال فترة الدعاية الإنتخابية تأكيداً لمبدأ النزاهة والشفافية مقتدياً في ذلك بالدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقية  .
و أكد أنه يقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، دونما أى تمييز ، موضحاً أنه لا ينتمي إلى أي حزب أو تيار سياسي ، و بابه مفتوح لمن يفوز و يصبح نائباً للشعب ، ويهيب بالمرشحين ضرورة الالتزام بتنفيذ كافة تعليمات اللجنة العليا للإنتخابات  .
و قال سيادته أنه استطاع توفير مكان من أجل تخصيصه «شونة» يستخدمها رجال مرور فاقوس في تشوين المركبات المخالفة وكان يتعذر عمل حملة مكبرة ضد تلك المركبات من قبل .
و عن المواقف العشوائية قال أنه سيتم خلال أيام نقل مواقف أبوشلبي والقرين و الصوالح إلى فاقوس البلد بعد الهويس لتوفير المزيد من السيولة المرورية داخل المدينة لراحة المواطن .
و استجابة لشكاوى عديدة من تكسير الأسفلت بشارع الإنتاج قال سيادته أنه تم إعتماد خطة الرصف من أمام بنزينة حسن أبو عبده حتى مضرب الأرز ، و من أجل القضاء على أسباب تكسير الأسفلت و المتمثلة في الحمولات الزائدة لسيارات المحاجر ، قال سيادته أنه سوف يجتمع الأحد القادم مع قيادات المحاجر للإتفاق على تفعيل ميزان البسكول و الإلتزام بالحمولة المقررة برخصة السيارة .
و بخصوص كوبري بنك مصر و كوبري البوسطة ، قال سيادته سوف يقوم محافظ الشرقية بإفتتاحهما في أول يناير 2016 .