الأربعاء، 16 سبتمبر 2015

أوقاف فاقوس تحتفل بقدوم العشر الأوائل من شهر ذي الحجة

احتفلت إدارة الأوقاف الثانية بمركز فاقوس بالعشر الأوائل من شهر ذي الحجة ، وذلك بمسجد أبو بكر الصديق بقرية كفر العدوي .
و تحت رعاية وكيل وزارة الأوقاف “مجدى بدران” والمفتش العام “محمود السباعي ، حيث استهل الإحتفال بقراءة قرآنية للقاريء “شعبان أحمد حسين” ثم كلمة لإمام المسجد “عبد العال إبراهيم” .
وخلال كلمته أشار “إبراهيم” إلى فضائل الحج وأركانه وآدابه ، و أكد على الحجاج بضرورة الالتزام بشعائر الحج وكثرة الدعاء لمصر والمصريين .