الأربعاء، 2 سبتمبر 2015

«مجدي مرشد» خارج قائمة في حب مصر بسبب «أبوالفتوح»

ترددت أنباء عن تسريبات بعض اﻻسماء المقترحة للوضع فى قائمة فى حب مصر أثناء اجتماعهم أمس ومن بينها الدكتور «مجدي مرشد» نائب رئيس حزب المؤتمر .
وقالت مصادر مطلعة داخل قائمة في حب مصر، أن عدداً كبيراً من اجتماع أمس رفض انضمام «مجدي مرشد» لقائمة فى حب مصر لأنه كادر سابق بالحزب الوطني ، و كان أكثر الداعمين لـ «عبدالمنعم أبوالفتوح» ، أثناء ترشحه للرئاسة.
الجدير بالذكر أن اللجنة العليا للانتخابات رفضت أوراق «مجدي مرشد» في انتخابات فبراير 2015 عن دائرة فاقوس عن حزب المؤتمر لأنه رفض تقديم الذمة المالية .
و نفى الدكتور «مجدي مرشد» في تصريحات خاصة لـ «فاقوس بلدي» ، صحة تلك الأنباء ، موضحاً أن اسمه لم يكن مطروحاً على القائمة لأنه مرشح فردي حزبي عن دائرة فاقوس و أن حضوره كان بصفته نائباً لرئيس حزب المؤتمر .
مضيفاً ، أنه لم يكن يوماً من مؤيدي الدكتور «عبدالمنعم أبوالفتوح» موضحاً ، أن بينه و بين «أبوالفتوح» بلاغات متبادلة بقسم شرطة قصر النيل بسبب خلافات خاصة بنقابة الأطباء و بالرغم من ذلك حضر مؤتمره لدى زيارته للشرقية ولكن صوته كان لـ «حمدين صباحي» .
و استطرد قائلاً ، لم يكن الإنضمام للحزب الوطني في حينه خيانة للوطن إلا لأولئك الذين أثروا منه أو شاركوا في إفساد الحياة السياسية ، و أنا لا انكر انني كنت عضو مجلس محلي محافظة عن الحزب الوطني ، و أطالب باقصاء كل من أفسد أو تربح من خلاله على حساب الشعب ، مؤكداً أنه ليس مع إقصاء كل من حمل كارنيه الحزب الوطني من الحياة السياسية .