الاثنين، 17 أغسطس 2015

محافظ الشرقية في زيارة مفاجئة لمركز فاقوس

تفقد الدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقية، شوارع قرية بني صريد التابعة لمركز فاقوس و كلف مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية بزيادة ضخ المياه للقرية للقضاء على شكوى الأهالي من انقطاعها، كما قرر أخذ عينة من المياه لتحليلها للتأكد من جودتها وصلاحيتها للاستخدام الآدمي .
وكلف المحافظ مسؤولي الكهرباء بالشرقية بسرعة إيجاد لجنة فنية لاستبدال أسلاك أعمدة الكهرباء المتهالكة وإجراء عمليات صيانة بها حرصا على أرواح المواطنين .
ونبه "عبدالسلام"، على رئيس الوحدة المحلية باستئصال البؤر الفاسدة داخل العمل وخاصة بالإدارة الهندسية والتصدي بكل حزم وتطبيق القانون لحالات التعد على الأرض الزراعية .
واختتم المحافظ جولته بتفقد شارع النقراشي بوسط مدينة فاقوس للتأكد من إلزام البائعين بالتسعيرة المحددة لبيع الخضروات والفاكهة وكذلك التأكد من جودة المنتج المعروض بالأسواق و صلاحيته للاستخدام .
ونبه المحافظ على البائعين بعدم التعدي على الرصيف وغلق الشارع ووضع صناديق للقمامة أمام محلاتهم التجارية للحفاظ على الشكل الجمالي لشوارع المدينة .
وأعرب المحافظ عن استيائه بسبب الإشغالات والباعة الجائلين، وطالبهم بنقل أماكنهم خلال 24 ساعة، مؤكداً أنه لا يريد قطع رزق أحد، وأنه لا يرضى بهذا المنظر غير اللائق .
كما قام المحافظ بضبط عدد من سيارات الميكروباصات بدون لوحات معدنية، ويسحب رخص أصحابها .