الثلاثاء، 4 أغسطس 2015

مندوب شرطة يستخدم سلاحه الميري في تهديد جيرانه بـ «كفر العدوي»

معالي السيد اللواء / وزير الداخلية
تحية طيبة و بعد
يقوم المدعو / محمد عبد القادر محمد حسانين مقيم بقرية كفر العدوي التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية ، ويعمل مندوب شرطة بقسم شرطة الصالحية الجديدة ، بتهديدي و نجلي وبناتي بالقتل و يقوم بالتعدى علينا بالسب والقذف من حين لآخر ، وقام بتهديد نجلي وبناتي بسلاح الطبنجة 9 مم عهدته الميري و شد الاجزاء للخلف كما لو كان سيقتلهم  .
كما قام المذكور باخراج عضوه الذكري لنجلي و بناتي وجهاً لوجه بالطريق العام أمام منزلي مما يشكل جريمة (الفعل الفاضح بالطريق العام) كما قام بقطع الطريق العام أمام مدخل منزلى وبعرض الشارع لمنع سيارتي الخاصة من الدخول أو الخروج من وإلى الجراج الخاص بي الكائن بمنزلي رغم أن هذا الشارع طريق عمومي و ليس له الحق فى هذا .
وحيث أنني كنت أعمل مهندساً بدرجة مدير عام بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية وحالياًً بالمعاش واتمتع بالسمعة الطيبة والحسنة لدى جميع عائلات القرية .
وحيث أن المشكو فى حقه هو ووالده (رجل شرطة سابق) ووالدته و شقيقاته يفرضون البلطجة على بعض أهالي القرية ويضربون بالقانون عرض الحائط وأرجو التحري عن هذا .
وحيث ان ابنى وبناتى قاموا بتصويره فيديو وصور فوتوغرافية وتسجيل صوتي mp3 عن الأحداث سالفة الذكر أعلاه و لديََّ تلك الوثائق والمستندات الدالة على هذا و مستعد لتقديمها لكم عند الطلب .
أطلب من سيادتكم إعطاء الأمر بفتح تحقيق عاجل حول تلك الوقائع منعاً للمشاجرات و حقناً للدماء بين العائلتين بالقرية .
و تفضلوا سيادتكم بقبول فائق الإحترام 
مقدمه لسيادتكم
أحمد سامي عبده خليل لباد
كفر العدوي - فاقوس - شرقية