الأربعاء، 28 أكتوبر 2015

«حسن غنايم» أبرز المرشحين الشباب يشعل المنافسة في فاقوس

كتب - ثروت القرم
«حسن غنايم» مرشح دائرة فاقوس برلمان 2015 ، ابن قرية جهينة البحرية ، و مدير مدرسة فاقوس الثانوية العسكرية ، حاز على ثقة الشباب بسبب صدقه و بساطته وإجادته التعامل مع الآخرين تبعاً للمواقف بين الشدة و اللين حتى لا يترك أثراً سلبياً في النفوس .
يقول «حسن غنايم» أنه يسعى إلى تحقيق أهداف ثورتي 25 يناير، و30 يونيو، من عيش وحرية وعدالة اجتماعية والتي تُخْتصر في جملة واحدة وهي (الحق في حياة كريمة) .
وأوضح أن خوضه للإنتخابات لا يقتصر على محاولة إصلاح قوانين التعليم فقط ، بل الاهتمام بقضايا الصحة ، البطالة ، الزراعة ، الصناعة ، الشباب والرياضة ، مضيفاً أنه يسعى إلى تحويل فاقوس إلى مدينة خضراء .
و أردف قائلاً ، أنه سوف يكون نائباً تشريعياً رقابياً في خدمة أفراد الشعب المصري من أسوان إلى الإسكندرية  .
وأشار إلى اقتناعه بالعمل الجماعي كما علمته الرياضة ، فهو لمن لا يعرف خريج كلية التربية الرياضية ، مؤكداً أن مؤسسة واحدة لا تستطيع النهوض بالدائرة ، و أن الخدمات التي سوف يقدمها سوف تُقدْم للدائرة ككل ولن تكون مقتصرة على منطقة معينة أو فرد بعينه إلا في الحالات الإنسانية التي تتطلب ذلك ، و رحب غنايم ، بكل من لديه طريقة لحل مشكلة من المشكلات التي يعاني منها أهالي الدائرة لطرحها ، مشدداً على ضرورة العمل الجماعي لحلها