الاثنين، 19 يناير 2015

بالصور.. محافظ الشرقية في زيارة مفاجأة لمستشفي فاقوس العام

أعلن الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية، أن مبنى العيادات الخارجية بمستشفى فاقوس العام سوف يتم افتتاحه الأسبوع المقبل، بينما سيتم افتتاح الطوارئ فى مارس . 
كان سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية قد زار المحافظ المستشفى وتفقد خلالها أقسام الاستقبال والطوارئ والأشعة والباطنة والعناية المركزية للتأكد من مستوى الخدمة المقدمة للمرضى وانتظام الأطباء والعاملين بالمستشفى ، و طلب المحافظ، الإطلاع على دفتر استقبال المرضى لمعرفة عدد الحالات المترددة على المستشفى و كذلك دفتر قيد أفلام الأشعة داخل المستشفى . 
وتابع المحافظ أعمال التشطبيات النهائية لمبنى العيادات الخارجية الجديد والمكون من 4 طوابق، وطلب من مدير المستشفى سرعة الانتهاء من كافة تجهيزات المبنى من أجهزة طبية وأثاث ومقاعد . 
وقال إن مبنى الطوارئ الجديد بالمستشفى والمكون من 4 طوابق وبه 2 أسانسير ويضم استقبال وعمليات وعناية مركزة، من المقرر افتتاحه الأسبوع الأول من شهر مارس القادم . 
و كلف المحافظ رئيس المدينة بمتابعة الأعمال بمبنى الطوارئ لسرعة الانتهاء وتسليمه فى الموعد المحدد وهدد المقاول بتوقيع غرامة تصل إلى ألف جنيه عن كل يوم تأخير، وقال المحافظ إن هذا المبنى يمثل صرحاً طبياً جديداً يساهم فى تقديم خدمة طبية مميزة لكافة المرضى بمحافظة الشرقية . 
وأوضح المحافظ خلال جولته المفاجئة لمستشفى فاقوس العام إن معيار تقييم آداء الأطباء الفترة القادمة هو مدى رضا المواطن عن الخدمة المقدمة له . 
و فى ذات السياق إلتقى المحافظ بالعاملين بالمستشفى والذين طالبوا بتثبيت العمال المؤقتة وزيادة العمال بالمستشفى، و أكد أن كل من أمضى ثلاث سنوات سيتم تثبيته، وطالب مدير المستشفى بالتعاقد مع عمال لسد العجز الصارخ الذى تعانيه المستشفى. 
كما كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة فاقوس بإرسال سيارات كسح لشفط المياه حول المستشفي .