الاثنين، 25 أغسطس 2014

أندية فاقوس تستعد للموسم الكروي القادم

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاقوس الرياضي تدريباته اليومية على ملعب النادي تحت قيادة مديره الفني إكرامى عبدالعزيز نجم مصر والمحلة الأسبق ضمن المرحلة الأولى من فترة الإعداد والتي بدأت أول أغسطس الحالي، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد بدوري القسم الثالث .
و أكد إكرامي عبدالعزيز المدير الفني أنه استقر على التعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد لدعم الفريق ولسد العجز في الأماكن الشاغرة وهم: محمد نافل لاعب الإسماعيلي السابق وسالم حمدي ومحمد عبدالعزيز من كهرباء الإسماعيلية.
وأشار إلى أنه يسعى لبناء فريق جديد و قوي يكون قادراً على الصعود سريعاً للدوري الممتاز في ظل الدعم المادي و المعنوي المتواصل من جميع المسئولين في النادي.
و قال إن الفريق سيدخل في معسكر خارجي بداية من سبتمبر المقبل إما في رأس البر أو جمصة لاستخدام الرمال كإعداد بدني من التحمل والسرعة وللإرتقاء بالنواحي الفنية والمهارية لجميع اللاعبين سواء القدامى أو الجدد الذين تم التعاقد معهم في الفترة الماضية.
من جانبه يحاول مركز شباب فاقوس جاهداً العمل على الصعود ” للممتاز ب” و تعاقد هذا الأسبوع مع  محمد جعفر لاعب نادى الشمس و الشرقية السابق .
وأكد اللاعب أنه حضر للتعاقد مع شباب فاقوس من أجل المنافسة و الصعود للدوري الممتاز  ( ب ) ، و عاد إلى صفوف نادى فاقوس الرياضي مجدداً من أجل  حبه لمجلس الإدارة و الأستاذ أشرف عبدالهادي نائب رئيس المجلس و الجهاز الفني بقيادة الخلوق الكابتن محسن عبدالجواد و كابتن أحمد عبدالعزيز و كابتن مصطفى فتحى صاصا و كابتن أحمد عماد مدرب حراس المرمى و الإدارى النشط كابتن محمود ابراهيم و تمنى تحقيق هذا الإنجاز مع هذه الكوكبة الرائعة .