الجمعة، 8 أغسطس 2014

ضبط عنصر إخواني بتهمة التحريض على العنف بـ «النوافعة»

تمكن جهاز الأمن الوطنى بفاقوس ، بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة فاقوس، من ضبط طالب جامعى ينتمى لجماعة الإخوان، مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضايا تحريض على العنف.
وتلقى اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية، إخطاراً من العميد عاطف الشاعر رئيس مباحث المديرية، يفيد ضبط مأمورية من الأمن الوطنى والمركزى "أنس حسين عبدالقادر"، طالب بالفرقة الثالثة بكلية أصول الدين ، مقيم قرية النوافعة مركز فاقوس و هو نجل محامِ معروف ، لاتهامه فى قضايا تحريض على العنف . 

و ذكرت جماعة الإخوان في بيان لها أن قوات الأمن قامت باعتقال الشاب أنس حسين عبدالقادر 20 عاماً ـ طالب بكلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر وذلك من منزله في تمام الساعة الخامسة عصراً واقتياده إلى مكان غير معلوم دون أن يتمكن أي من أفراد أسرته أو محاميه من الوصول إليه .
وكانت قوات من الشرطة ذهبت إلى محل سكنه بقرية النوافعة بمركز فاقوس و قامت بمحاصرة المنزل وكسر الأبواب وتفتيش جميع الشقق بالبناية الموجد فيها منزله كما قامت بالإعتداء بالضرب على أفراد عائلته ثم قيدوا الطالب وسحلوه حتى سيارة الشرطة دون السماح له بارتداء ثيابه أو حذائه
 واحتُجز الطالب في مكان غير معلوم ولم يتم عرضه على النيابة حتى الآن ، وبناء عليه قامت الأسرة بإرسال فاكس إلى النائب العام ذكرت فيه ما حدث لأنس مطالبة بإجلاء مصيره .