الأحد، 20 يوليو 2014

رجل وسيدتين يشعلون النيران بربة منزل لخلافات الجيرة بـ «الخطارة»

أمر حسام السخينى، وكيل النائب العام بنيابة فاقوس ، برئاسة محمد جاد، رئيس النيابة ، وبإشراف المستشار حسام النجار المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، بحبس شخص وسيدتين أربعة أيام على ذمة التحقيقات وضبط المتهم الرابع الهارب ، على خليفة قيامهم بإشعال النيران بسيدة بسبب خلافات الجيرة .
وكان العميد محمد ناجى أباظة مأمور مركز شرطة فاقوس قد تلقى إخطاراً من الرائد محمد عبدالعظيم رئيس مباحث المركز يفيد وصول "سوسن ص م" ربة منزل مقيمة قرية الخطارة دائرة المركز للمستشفى العام مصابة بحروق بنسبة30% بالوجه والرقبة والكتف والرجلين وتحرر المحضر رقم 5866 إدارى مركز فاقوس .
وتبين من التحقيقات التى باشرها حسام السخينى، وكيل أول النيابة ، عن قيام كل من "سعيد.س.أ" ورجاء. س. أ" و"نبيلة ال ع" و"محمد س أ" بالتعدى على "سوسن ص م" بسبب خلافات الجيرة .
مما دفع المتهمين أول أمس ، للتوجه إلى منزل المجنى عليها فى وقت الظهيرة، و قام المتهم الرابع بسكب كمية من البنزين على وجه المجنى عليها, ومناطق بجسدها، ثم قام المتهم الأول بإشعال النيران فى جسدها، وتم القبض على المتهمين الثلاثة و جارِ ضبط الرابع ، وبعرضهم على نيابة فاقوس أمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع فى القتل .