السبت، 28 يوليو 2012

وزير القوى العاملة ورئيس نقابة البناء والأخشاب يتفقدان مع أبو العينين سيراميكا العاشر اليوم

يحضر اليوم وزير القوى العاملة و الهجرة رفعت حسن ، و رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء و الأخشاب عبدالمنعم الجمل ، و قيادات بالجيش الثاني الميداني ، و عدد من المسئولين و كبار الشخصيات العامة و الشعبية في محافظة الشرقية ، مأدبة إفطار جماعي في مصانع سيراميكا العاشر من رمضان ، و ذلك بحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة "كليوباترا" محمد أبوالعينين و أعضاء النقابة العمالية و العاملين بالمصانع .  
و يعقد رئيس مجلس الإدارة مؤتمرًا صحفياً عقب الإفطار .  
و كان العمل قد إنتظم داخل المصانع ، و تعهد العمال بعدم وقف عجلة الإنتاج مجددًا مهما كانت الظروف ، و بدون شروط ، و تعويض الخسائر التي تكبدتها المصانع خلال الفترة الماضية .  
و فتح العمال مخازن الشركة لتحميل منتجات المصانع و تسليمها إلى الوكلاء و الموزعين ، و تعهدوا بالعمل كأسرة واحدة و مواصلة بناء هذه القلعة الصناعية العالمية التي فتحت أسواقًا لها في 104 دولة ، و أكدوا عدم إنسياقهم مجددًا وراء أي محاولات للتحريض أو وقف عجلة الإنتاج .  
و أعرب العاملون عن فخرهم و إعتزازهم بإنتمائهم لهذه المصانع التي تعتبر صرحًا عملاقًا تم بناؤه على مدى أكثر من 30 عامًا ، و إخترقت مشروعاته الصحراء و أقام أبوالعينين قِلاعًا صناعية يشهد العالم بكفاءتها و جودة منتجاتها و قدرتها التنافسية العالية بمختلف الأسواق .