الأحد، 30 أكتوبر 2011

جولات الحرية والعدالة التعريفية تطوف مراكز وقرى الشرقية

قام حزب الحرية والعدالة بالشرقية بالنزول إلى الشارع الشرقاوي، وعمل جولات تعريفية بالحزب من حيث البرنامج ، والأهداف والأسس، والمنطلقات، والمرجعية.
ففي قرية الصالحية القديمة بفاقوس، قام الدكتور فريد إسماعيل، عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة وأمينه بالشرقية، ومرشح الحزب على رأس قائمة "شمال الشرقية" والدكتور صفوت سويلم، والحاج محمد عوض شاويش من مؤسسي الحزب والمرشحان على مقعدي الفئات والعمال بالدائرة الرابعة " فاقوس – أبو حماد"، بمصافحة أهالي القرية، وعرض برنامجهم على الأهالي.
وفي قرية أبو حسين مركز الزقازيق قام المهندس أحمد شحاتة أمين مساعد حزب الحرية والعدالة بالشرقية ومرشحه في انتخابات مجلس الشعب، على رأس قائمة "جنوب الشرقية" بجولة، عرض من خلالها ملخص سريع لبرنامج حزب الحرية والعدالة الانتخابي، فضلاً عن مصافحة أهل القرية، والاستماع لهم.
وفي مركز الحسينية قام كلٌّ من: المهندس أحمد شعيل، والحاج إبراهيم العتويل من مؤسسي الحزب ومرشحاه لانتخابات مجلس الشعب فردي على مقعدي الفئات والعمال بالدائرة الخامسة، والحاج محمد موسي عمر مرشح الحزب لمجلس الشعب بقائمة شمال الشرقية بتنظيم جولات مركز الحسينية، وتنظيم جولات مماثلة داخل مدينة الحسينية، وفي قري قهبونة والملكيين البحرية والسماكين وغيرها.
وفي النكارية مركز الزقازيق قام المهندس السيد نجيدة، مرشح الحزب لانتخابات مجلس الشعب فردي" الدائرة الأولى بجولة مماثلة.
كما قامت المهندسة رضا عبدالله، عضو الأمانة بحزب الحرية والعدالة، ومرشحته لانتخابات مجلس الشعب فئات قائمة جنوب الشرقية بعمل جولة تعريفية بقرية دويدة بالزقازيق.
كما قام علي صالح مرشح حزب الحرية والعدالة لانتخابات مجلس الشعب 2011م على مقعد العمال "الدائرة الأولى" بعمل جولة تعريفية مماثلة بقريتي العلوية وكفر أحمد برهام.
كما قام الدكتور صفوت سويلم، والحاج محمد عوض بعمل جولة تعريفية بمدينة أبو حماد تم من خلالها التعرف على الأهالي ومصافحتهم وعرض برنامجهم الانتخابي عليهم.